مميز
الكاتب: فاطمية حكيمة
التاريخ: 17/02/2014

من أدعية فضيلة الشيخ الشهيد البوطي

مشاركات الزوار

السلام عليكم ورحماته تعالى وبراكاته أحبتي في الله أعضاء موقع نسيم الشام والله أشكركم على كل ما تقدمونه ولكم الأجر الأوفى فتقبل الله منا ومنكم وجزاكم الله ألف ألف خير وخاصة ما يخص علامتنا الشهيد الراحل بجسده وروحه معنا ولله الحمد رحمة الله عليه ألف رحمة وسلام على روحه الطاهرة حبيبنا سعيد رمضان البوطي وإليكم هذا الدعاء الصالح الذي لخصته من إحدي دروسه حول سنن الله:
بسم الله الرحمن الرحيم
من أدعية فضيلة
الشيخ الشهيد سعيد رمضان البوطي
مشاركة فاطمة حكيمة
اللهم لك الحمد وإليك المشتكى وأنت المستعان وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم صل على عبدك ونبيك محمد في الأخرين وصل على عبدك ونبيك محمد في الملأ الأعلى إلى يوم الدين، اللهم بلغ روح سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم منا تحية وسلاما ، اللهم كما آمنا به ولم نره فلا تحرمنا في الجنان رؤيته يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم إنا نسألك الرضا بعد القضاء وبرد العيش بعد الموت ولذة الشوق إلى لقاءك يا رب العالمين اللهم إذا حانت رحلتنا عن هذه الحياة الدنيا فكرِّه إلينا الدنيا بكل ما فيها وحبب إلينا لقاءك، وأملأ اللهم قلوبنا شوقا إليك حتى يخفف اشتياقنا إليك من برحاء الموت وآلامه علينا يا رب العالمين.
اللهم إنا نسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنا إلى حبك ، نسألك يا ربي رضاك والجنة ونعود بك من سخطك والنار ، اللهم ما قضيت لنا من أمر فاجعل عاقبته رشدا بخفي لطفك ورحمتك يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم يا من لا يشغله سمع عن سمع يا من لا تغلطه كثرة المسائل يا من لا يتبرم بإلحاح عباده الملحين عليه، أنت أنيسنا في الوحشة أنت أملنا عند اليأس أنت عوضنا عن كل مصيبة لا تبعدنا عن جنا رحمتك أذقنا برد إحسانك ولطفك يا رب العالمين يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم علمنا ما ينفعنا وأنفعنا بما علمتنا وزدنا علما. أعنا على ما قد أقمتنا فيه بما يرضيك يا رب العالمين، اللهم طهر بلدنا هذا بكل من يريد سوء بدينه أو دنياه يا ذا الجلال والإكرام .
يا ذا الجلال والإكرام ويا ذا الطول والإنعام أعد فرحة الأمن والطمأنينة ورغد العيش تدخلها إلى قلوب عبادك الذين أقمتهم فوق هذه الأرض المباركة بما شئت وكيف شئت يا رب العالمين ، اللهم إن لم نكن أهلا لأن تستجيب دعاءنا فأنت أهلا لذلك وأنت ربنا القائل كلٌ يعمل على شاكلته شاكلتك الرحمة شاكلتك المغفرة شاكلتك الصفح يا ذا الجلال والإكرام اصفح اللهم عنا صفحك الجميل متعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا .
اللهم من أراد بالإسلام والمسلمين خيرا وفقه اللهم إلى كل خير، ومن أراد بالإسلام والمسلمين شرًا خده اللهم أخد عزيز مقتدر يا قيوم السماوات والأرض يا ذا الجلال والإكرام .
اللهم إنا نتوسل إليك بعبادك الشعث الغبر لو أقسم عليك واحدا منهم لأبررت قسمه، نسألك يا ربي أن تستجيب الساعة دعاءنا وأن تحقق رجاءنا .أعطي يا ربي كل واحد منا الساعة سؤله بما يرضيك يا رب العالمين .
اللهم يا من لا تضيع عنده الودائع نحن عبادك استودعنا لديك دعاءنا ورجاءنا، ولا تخيبنا في أمالنا وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد النبي الأمي الحبيب العالي القدر العظيم الجاه وعلى آله وصحبه أجمعين آمين آمين آمين والحمد لله رب العالمين .

تحميل



تشغيل